Saturday, 03 December 2022 04:05 GMT

مجموعة زليخة للرعاية الصحية تعلن عن هيكلة جديدة للإدارة

(MENAFNEditorial) أعلنت مجموعة زليخة للرعاية الصحية عن المناصب الجديدة لأعضاء إدارتها والتي تهدف لتعزيز مبادئ حوكمة الشركات داخل المجموعة وللمساهمين الخارجيين.

وسيتسلم السيد طاهر شمس منصبا جديدا في مستشفى زليخة ليصبح المدير التنفيذي، حيث سيتولى مسؤولية جميع أصول المجموعة بما فيها مستشفى أليكسيس الجديد في الهند ومجموعة زليخة للرعاية الصحية في الإمارات.

وأصبحت الدكتورة زليخة داوود، مؤسسة مستشفى زليخة، رئيس مجلس إدارة المجموعة في الوقت الذي تسلمت فيه السيدة زنوبيا شمس منصب – نائب رئيس مجلس الإدارة للمجموعة.

وكان السيد طاهر شمس قد بدأ عمله مع مجموعة زليخة للرعاية الصحية، والتي تدير مستشفيين متعددي التخصصات، وثلاثة مراكز طبية وشبكة صيدليات، بعد أن حصل على شهادة في المحاسبة والتسويق. وخلال عمله في المجموعة، تطور وترفع بالمناصب شيئا فشيئا بفضل مساهماته الكبيرة والقيمة.

وقال طاهر شمس، المدير التنفيذي لمستشفى زليخة: "من خلال منصبي الجديد أتطلع قدما لتعزيز مكانة مستشفى زليخة في قطاع الرعاية الصحية وتوجيه التركيز على مجتمعنا المحلي بالإضافة إلى المشاريع التوسيعية الأخرى للمجموعة في الهند. سأصب تركيزي نحو تقديم جودة طبية عالية وسأواصل العمل على نفس النهج في العمليات اليومية للمستشفيات".

اما الدكتورة زليخة داوود، فمنذ قدومها إلى الإمارات قبل خمسة عقود، ساهمت إسهاما كبيرا في تطوير قطاع الرعاية الصحية مدفوعة لحلمها المتمثل بإنشاء مرافق طبية عالمية المستوى لتقديم الرعاية الصحية الأسرية بتكاليف معقولة.

وتعتبر الدكتور داوود الطبيبة الأخصائية الهندية الأولى وإحدى أبرز رواد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد بذلت جهودا كبيرة من أجل توفير الرعاية الرحيمة الأمثل لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها في زمن كانت فيه الرعاية الطبية محدودة.

من جهتها ستقوم زنوبيا شمس، ابنة الدكتور زليخة، ومن خلال منصبها الجديد على مواصلة العمل الجاد والإسهام بإيجابية في قطاع الرعاية الصحية. وقال: "الممارسات التي تتبعها مجموعة زليخة للرعاية الصحية تم اعتمادها لتكون مستدامة وقد عملنا بجد وجهد كبيرين لتطبيق أرفع المعايير المحلية والدولية بهدف مواصلة تطوير خدماتها ونماذج الرعاية الطبية التي نقدمها".

وأضاف: "فريق عملنا في مستشفيات زليخة يبذل جهودا ضخمة ويعمل على مدار الساعة لضمان تقديم المستشفى لأفضل الخدمات للمرضى والمراجعين من مجتمعنا. فريق الإدارة في المستشفى ملتزم بشدة بالعمل الذي يقومون به، ويضعون رعاية المرضى قبل كي شيء".

واليوم تتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية مستشفيين متعددي الإختصاصات في دبي والشارقة، بالإضافة إلى أربعة مراكز طبية في الإمارات وثلاث صيدليات، والتي تساهم معا في تقديم علاجات متخصصة ومتكاملة في أكثر من 25 تخصصا. يذكر أن المجموعة تستعد لافتتاح مستشفى متعدد الإختصاصات في الهند.

وتحظى مستشفيات زليخة، إحدى أوائل العاملين في القطاع الصحي في الإمارات، بشعبية كبيرة نظرا لخدماتها الرفيعة التي تقدمها لعملائها، حيث توجت مرتين خلال الأعوام الأربعة الماضية بجائزة دبي للجودة.

وغالبا ما تلعب المستشفى دورها تجاه المجتمع ومؤخرا قام المستشفى بإطلاق حملة للتوعية بسرطان الثدي والمساعدة على خفض الإصابات بالمرض وإنقاذ الأرواح من خلال القيام بفحوصات مجانية للسيدات المقيمات في الدولة.

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.