Monday, 22 April 2019 04:59 GMT

  الأكثر تداولاً   

img

"إبيكور" تزود "ميدكوم" لتوزيع الهواتف المحمولة بحلها الرائد لتخطيط موارد المؤسسات بهدف تبسيط عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا



(MENAFN Editorial) أعلنت "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن أن شركة "ميدكوم" (MiDCOM)، ومقرها في دولة الإمارات، ستقوم باعتماد الجيل الجديد من حل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" (ERP) في قنوات التوزيع متعددة الجنسيات التابعة لها. وتعد "ميدكوم" ذراع الاتصالات لمجموعة "ميدلاند" (Midland Group) التي تقوم بتوزيع أجهزة الهواتف المحمولة في مختلف أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.وستقوم شركة "نوليدج ويب كونسولتنسي" (Knowledge Web Consultancy)، العضو في شبكة شركاء "إبيكور"، بمساعدة "ميدكوم" في عملية نشر حل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات". كما ستقوم "ميدكوم" بتطبيق وحدات المالية وإدارة سلسلة الإمداد وإدارة الإنتاج والرواتب في الحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" على ثلاثة مراحل وفي سبع دول مختلفة.وقال حسين عارف، المدير المالي لدى شركة "ميدكوم": "بعد أن قمنا بالإطلاع على حلول من شركات أخرى، توصلنا إلى أن شركة "إبيكور" لديها الحلول المناسبة التي تلبي احتياجاتنا التشغيلية والتسويقية. وبفضل سهولة الاستخدام والمرونة وقابلية التدرج التي يوفرها الحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" سنتمكن من تبسيط العمليات والحد من التكاليف وتحسين مستويات رضا العملاء من أجل ضمان التوسع المستمر وزيادة الربحية. ويتكامل حل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" بكفاءة عالية مع عمليات البيع بالتجزئة وخدمات الدعم، كما يوفر أيضاً مزايا متطورة مثل البحث المؤسسي والتكامل مع برنامج "مايكروسوفت أوفيس" (MS Office) وسهولة وصول التطبيقات إلى كافة الوحدات المؤسسية من مكان مركزي واحد وعبر وسائل متعددة".من جانبه، قال جواد سكوالي، نائب الرئيس الإقليمي لشركة "إبيكور" في منطقة الشرق الأوسط: "تأتي الصفقة المبرمة مع "ميدكوم" في إطار جهودنا المستمرة الرامية إلى تعزيز استراتيجيتنا المتعلقة بقنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ولكونها علامة تجارية رئيسية في مجال توزيع أجهزة الاتصالات في المنطقة، ستستفيد شركة "ميدكوم" من الميزة التنافسية التي يوفرها برنامجنا الرائد "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات".

"إبيكور" تزود "ميدكوم" لتوزيع الهواتف المحمولة بحلها الرائد لتخطيط موارد المؤسسات بهدف تبسيط عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

تعتبر "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" شركة عالمية رائدة في توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات. وتملك الشركة ما يزيد عن 40 عاماً في خدمة المنظمات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، ويعتمد أكثر من 20,000 عميل في 150 دولة على حلول "إبيكور". وتمكن محفظة "إبيكور" المتكاملة من الحلول والخدمات والبرمجيات مثل نظم تخطيط موارد المؤسسات وبرمجيات إدارة البيع بالتجزئة وإدارة سلسلة التوريد وإدارة رأس المال البشري، الشركات من زيادة كفاءتها وربحيتها. وتوفر "إبيكور" نقطة وحيدة للمساءلة تتطلبها الشركات المحلية والإقليمية والعالمية. ويقع مقرها الرئيسي في دبلن بولاية كاليفورنيا وتملك شبكة واسعة من المكاتب والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.epicor.com.
تفضلوا بمتابعة "إبيكور" عبر تويتر من خلال @EPICOR و@EpicorUK و@EpicorEMEA و@EpicorANZ و@EpicorLAC و@Epicor_Retail و@Epicor_DIST و@EpicorPrcsMFG. كما يمكنكم متابعتنا عبر صفحتنا على فيس بوك.
إن "إبيكور"، وشعار "إبيكور" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" في الولايات المتحدة وغيرها من الدول. إن جميع العلامات التجارية الواردة في هذا الخبر الصحفي ملك لأصحابها المعنيين. كما أن المنتجات والخدمات الواردة في هذا الخبر الصحفي مصنعة من قبل "إبيكور سوفت وير كوربوريشن".