Sunday, 19 May 2024 10:53 GMT



كوريا الشمالية: سنرد بطريقتنا الخاصة على فرض اي عقوبات ضدنا

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) طوكيو - 5 - 9 (كونا) -- اعلنت كوريا الشمالية اليوم الثلاثاء انها سترد بطريقتها الخاصة على اي عقوبات جديدة تفرض بحقها بعد تجربتها النووية السادسة التي اجريت يوم الاحد الماضي.
ونقلت وكالة انباء (يونهاب) عن متحدث باسم وزراة خارجية بيونغ يانغ القول ان "تجربتنا الاخيرة عملية طبيعية من اجل تحقيق سياستنا الخاصة بالسعى الى التسلح النووى والتنمية الاقتصادية".
وانتقد المتحدث الولايات المتحدة لقيادة الجهود الدولية لاعتماد قرار جديد بشأن العقوبات قائلا "ان الولايات المتحدة ستكون مسؤولة تماما عن العواقب الكارثية للعقوبات التي قد تفرض ضدنا".
وكانت كوريا الشمالية قد أعلنت أمس الأحد أنها أجرت بنجاح اختبارا لقنبلة هيدروجينية يمكن حملها على صواريخ باليستية عابرة للقارات. (النهاية) م ك / خ ن ش

MENAFN0509201700710000ID1095824033


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.