Monday, 20 May 2024 12:37 GMT



رئيس أبل: أتضامن مع المهاجرين وأطالب بمساواتهم واحترامهم

(MENAFN- Youm7)

قال الرئيس التنفيذى لشركة أبل تيم كوك، إنه يساند المئات من الموظفين المهاجرين الذين جاءوا إلى الولايات المتحدة وهم أطفال وتمت حمايتهم من المغادرة والترحيل من قبل برنامج قرر الرئيس دونالد ترامب إلغاءه.

وكتب كوك على تويتر: "250 من زملائى فى شركة أبل يحلمون، وأنا أقف معهم، وهم يستحقون احترامنا وحل جذرى فى القيم الأمريكية".

وأضاف البيت الأبيض أن ترامب من المتوقع أن يعلن يوم الثلاثاء ما إذا كان يخطط للقضاء على قانون الرئيس السابق باراك أوباما المؤجل، الذى سمح لما يقرب من 800 ألف مهاجر تم جلبهم إلى البلاد بشكل غير قانونى بالبقاء فى الولايات المتحدة والعمل بشكل قانونى.

وقد حاول كل من كوك والرؤساء التنفيذيين لـ فيس بوك ومايكروسوفت وجوجل وغيرها من الشركات الضغط على ترامب للحفاظ على البرنامج.



MENAFN0409201701320000ID1095816360


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.