Sunday, 19 May 2024 09:42 GMT



إغلاق قنصلية إسرائيل فى نيويورك بعد تلقى ظرف مشبوه وتهديد لـنتنياهو

(MENAFN- Youm7) أ ش أ

أُغلقت القنصلية الإسرائيلية فى نيويورك، اليوم الاثنين، للمرة الثانية، خلال 4 أيام، بعد تلقيها مظروف مشبوه يحوى مسحوقا أبيض، وخطاب تهديد لرئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، وفقا لوسائل إعلام إسرائيلية.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، على موقعها الإلكترونى، أن القنصلية الإسرائيلية فى نيويورك، أُغلقت، اليوم، بعد تلقيها مظروف "مشبوه" يحوى مسحوقا أبيض - لم يُكشف عن ماهيته - بالإضافة إلى خطاب تهديد لنتنياهو، بعد وقت قصير من اجتماع الأخير مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه هى المرة الثانية التى تُغلق فيها القنصلية الإسرائيلية، بنيويورك، خلال أقل من أسبوع، بعدما أُغلقت يوم الجمعة الماضى عقب تلقيها مظروف مشابه يحوى أيضا مسحوقا أبيض وخطاب تهديد لنتنياهو، لافتة إلى أن الإغلاق إجراء مؤقت لحين الانتهاء من فحص محتويات المظروف.



MENAFN1809201701320000ID1095874572


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.