Sunday, 19 May 2024 11:28 GMT



صور مسربة تكشف عن تصميم هاتف نوكيا 9 الجديد

(MENAFN- Youm7)

من المعروف أن شركة نوكيا تعمل حاليًا على هاتف ذكى راقى يحمل اسم نوكيا 9، حيث ظهرت عنه الكثير من التسريبات والأنباء خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك رغم حالة الكتمان التى تفرضها شركة hmd المالكة لحق تطوير وتصنيع وتسويق هواتف نوكيا، والتى كانت قد قامت مؤخرًا بالكشف عن هاتف نوكيا 8 منذ عدة أسابيع.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فقد ظهرت اليوم مجموعة من الصور الجديدة المسربة والمنسوبة لهاتف نوكيا 9 الجديد، عبر عدد من الشبكات الاجتماعية الصينية، حيث تكشف الصور عن امتلاك الهاتف لشاشة كبيرة بأطراف دقيقة أو ما تعرف بـ bezel-less ، وهو ما يعنى أن الشركة تسعى لإطلاق هاتف ذو حواف نحيفة.

ووفقًا للصور فإن الهاتف سيمتلك كاميرا مزدوجة فى الخلف، يتواجد أسفلها مستشعر بصمة الإصبع، كما سيمتلك الهاتف معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار، إضافة إلى امتلاك الهاتف لعدد من تقنيات نوكيا المعروفة مثل OZO Audio و Bothie وغيرها، إلا أنه ليس من المعروف حتى الآن موعد طرح الشركة لهذا الهاتف الذكى.

نوكيا 9


هاتف نوكيا 9



MENAFN1909201701320000ID1095874840


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.