Sunday, 19 May 2024 09:04 GMT



ترامب ومون يتعهدان بتشديد الضغوط على كوريا الشمالية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الاثنين ١٨ ٢٠١٧ - 01:30 سيول - (أ ف ب): تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الكوري الجنوبي مون جاي-إن "تشديد الضغوط على بيونج يانج بحسب ما أعلنت سيول الأحد، بعد إجراء كوريا الشمالية تجربة إطلاق صاروخ بالستي جديد في تحد للعقوبات الأخيرة ضدها وإعلانها انها تريد تحقيق توازن في القدرات النووية مع الولايات المتحدة.

وفي محادثة هاتفية بينهما "أدان بشدة الرئيس الكوري الجنوبي ونظيره الأمريكي التجربة الصاروخية الأخيرة التي أجرتها الجمعة كوريا الشمالية والتي جاءت بعد أيام من إصدار مجلس الأمن الدولي حزمة عقوبات جديدة على بيونج يانج.

وأعلنت الرئاسة الكورية الجنوبية في بيان ان "الرئيسين اتفقا على ممارسة ضغوط اشد وأكثر عملانية... لجعل النظام الكوري الشمالي يدرك ان المزيد من الاستفزازات ستكلفه المزيد من العزلة الدبلوماسية والضغوط الاقتصادية التي ستقود إلى الانهيار.

MENAFN1709201700550000ID1095870952


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.