Monday, 20 May 2024 12:19 GMT



14 مليون دولار إيرادات فيلم الأنيميشن Leap فى فرنسا

(MENAFN- Youm7) كتب على الكشوطى

استطاع فيلم الأنيميشن أن يحقق إيرادات فى شباك التذاكر بفرنسا إيرادات وصلت إلى 14 مليون دولار أمريكى، وذلك وفقًا لما ذكره موقع "بوكس أوفيس موجو" الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا والمغامرة، وهو من نوعية الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، ومن إنتاج استديوهات وينستون السينمائية، من إخراج وتأليف إريك سامر، ويشارك فى الأداء الصوتى للفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم، دان ديهان، ايلى فانينج، كارلى راى جيبسن، مادى زيجلر، ايلانا دانكلمان، شوشانا سبرلينج.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الإثارة والمغامرة داخل باريس عام 1879، حول فتاة يتيمة تحلم بأن تصبح راقصة باليه وتهرب من مدينة بريتانى الريفية إلى باريس، آملة أن تتحول لشخص أفضل وتتبوأ مكانها كتلميذة فى مسرح الأوبرا الكبير.



موضوعات متعلقة..

>

MENAFN1709201701320000ID1095870975


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.