Monday, 20 May 2024 12:38 GMT



الرئيس اللبناني يدعو اللبنانيين الى عدم الانجرار وراء الشائعات

(MENAFN- Jordan News Agency)
بيروت 17 أيلول (بترا)-دعا الرئيس اللبناني ميشال عون اللبنانيين الى "اليقظة وعدم الانجرار وراء الشائعات او ترديدها"، معتبرا "ان كل ذلك ياتي في سياق مبرمج لصرف الانظار عن الانجازات المحققة على طريق بناء الدولة".
ويأتي موقف الرئيس اللبناني بعد موجة أخبار شهدها لبنان عن احداث امنية متوقعة ، بالتزامن مع بيانات تحذيرية اصدرتها ثلاث سفارات الى رعاياها وهي الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا.
وقال الرئيس اللبناني في بيان"تكثف في الآونة الاخيرة، اطلاق شائعات تستهدف ثقة المواطنين بمؤسساتهم، من زرع الشك باستقرار العملة الوطنية، الى اتهام بعض اركان الدولة بالفساد، الى استهداف الجيش في عز مواجهته مع الارهابيين، وصولا الى نشر اجواء من الخوف والقلق عبر الحديث عن توقعات لعمليات ارهابية".
وقال"ان كل ذلك ياتي في سياق مبرمج لصرف الانظار عن الانجازات المحققة على طريق بناء الدولة، وهذا الاسلوب صار مفضوحا ويتكرر عند كل انجاز وطني كبير مثل الانتصار الذي تحقق على الارهاب، وذلك للتشكيك بالقدرة على بناء الدولة".
وأضاف"اني اذ انبه اللبنانيين من هذا المخطط الهدام، ادعوهم الى اليقظة وعدم الانجرار وراء الشائعات او تردادها، ولتكن ثقتهم كبيرة بدولتهم ومؤسساتها كافة".
--(بترا)
ف ج/ف ق/ار

17/9/2017 - 05:20 م
" />

MENAFN1709201701170000ID1095871288


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.