Sunday, 19 May 2024 10:55 GMT



مظاهرة فى إندونيسيا للتضامن مع مسلمى الروهينجا

(MENAFN- Youm7) جاكرتا أ ش أ

تظاهر آلاف الأشخاص فى شوارع العاصمة الإندونيسية (جاكرتا)، اليوم السبت، تضامنا مع مسلمى الروهينجا الفارين مما وصفته الأمم المتحدة بـ"التطهير العرقي" فى ميانمار.

ونقلت قناة "يورونيوز" الأوروبية عن المتظاهرين الإندونيسيين تعهدهم بمساندة مسلمى الروهينجا فى ميانمار.. مشيرة إلى أن زعماء الطوائف الدينية المختلفة فى البلاد، من بينها المسيحية والبوذية، شاركوا أيضا فى هذه المظاهرة.

وقال أحد المتظاهرين "إننا نشجع الحكومة الإندونيسية على تقديم المزيد من المساعدات لمسلمى الروهينجا المتواجدين حاليا فى مخيمات للاجئين... لا يزالوا فى حاجة إلى المساعدة من جانب المسلمين فى إندونيسيا، وكانت الحكومة الإندونيسية قد أرسلت الأسبوع الماضى أربع طائرات محملة بالمساعدات الإنسانية إلى مسلمى الروهينجا.



MENAFN1609201701320000ID1095867996


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.