Monday, 20 May 2024 12:17 GMT



إيه الفرق بين نسختى ويندوز 10 N و KN

(MENAFN- Youm7)

كثير منا لا يعرف إضافة إصدارات Enterprise و Pro و Home من ويندوز 10، وتعتبرإصدارات N و KN مشابهة لنظيرتها التقليدية، ولكنها جاءت لاستهداف جمهور معين، فهى متاحة على جميع الإصدارات المختلفة، فقد نجد ويندوز 10 Pro N أو ويندوز 10 Home N.

ويندوز 10 N هى نسخة ويندوز مخصصة للدول الأوربية فقط، ولا تمتلك الكثير من المميزات المتعلقة بالوسائط مثل Windows Media Player أو Windows Media Center أو Groove Music، Movies & TV، Voice Recorder، Skype، وأنشئت بعد انتهاك شركة مايكروسوفت قانون مكافحة الاحتكار الأوروبى نتيجة نظام برنامج "ميديا بلاير".


ويندوز KN هى نسخة مخصصة لكوريا فقط، وتفتقر إلى ملفات الوسائط إضافة إلى عدم توافر تطبيقات التواصل الاجتماعية الخاصة بمايكروسوفت، وأطلقت بسبب قواعد الاحتكار هناك .



MENAFN1709201701320000ID1095868394


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.