Monday, 20 May 2024 12:18 GMT



ترامب: الولايات المتحدة تدعم حلفاءها فى مواجهة خطر الإرهاب وتحقيق السلام

(MENAFN- Youm7) كتب عامر مصطفى

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن الولايات لمتحدة الأمريكية تدعم حلفاءها فى مواجهة التحديات وفى مقدمتها خطر الإرهاب، كما تمد يد العون لأصدقائها بجميع انحاء العالم، لافتاً إلى أن الولايات المتحدة تسعى دائما لتحقيق السلام فى العالم، بما لديها من قدرات كبيرة قائلا:" المجال الجوى الأمريكى يحميه هؤلاء النسور من الأبطال بالجيش".

وأضاف ترامب خلال مؤتمر صحفى داخل قاعدة اندروز الجوية، أنه يوجه التحية إلى كل أسرة، والشكر نشكركم على أعمالهم وما قدموه من تضحيات، قائلا:"كنت مشتاق لانضم إليكم ومنذ انشاء القوات الجوية الامريكية، ومرور 70 عاماً نحتفل على إنشاء القوات الجوية الامريكية 70 عاما من الانتصارات، ونشكر كل من ضحى بروح من اجل الوطن"، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة تسعى لتحقيق الأمن والعدالة فى الداخل والعالم، ونسعى لدولة تحمى السلام دائما".



MENAFN1509201701320000ID1095865221


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.