Sunday, 19 May 2024 08:05 GMT



انتصار ريال مدريد.. واشبيلية يعود بالتعادل مـن عقــــــر دار ليفـــــربول

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الخميس ١٤ ٢٠١٧ - 01:25 حقق ريال مدريد الاسباني المطلوب منه في بداية حملة الدفاع عن لقبه في دوري ابطال اوروبا في كرة القدم، وقاده نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى الفوز على ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 3-صفر، يوم أمس في الجولة الاولى من دور المجموعات.

وسجل رونالدو، أفضل لاعب في العالم اربع مرات، هدفا في كل شوط، رافعا رصيده الى 107 اهداف (رقم قياسي) في 141 في المسابقة القارية الاولى.

وفي الشوط الثاني، حصل ريال على ركلة جزاء بعد لمسة يد كان يمكن تفاديها من الاسباني روبرتو لاغو، ترجمها رونالدو الى يمين الحارس الهولندي بوي فاترمان (51)، مسجلا هدفه الرقم 92 في آخر 89 مع ريال في دوري الابطال.

واستعاد ريال مجددا رونالدو الذي اوقف لخمس مباريات بسبب دفعه الحكم خلال لقاء ذهاب الكأس السوبر الاسباني ضد برشلونة، لكنه افتقد الى المهاجم الاخر الفرنسي كريم بنزيمة المصاب في مباراة ليفانتي الاخيرة في الدوري، حيث حقق بداية بطيئة وخسر اربع نقاط في 3 مباريات.

وعزز ريال النتيجة بهدف ثالث لقائد دفاعه سيرخو راموس بكرة مقصية من مسافة قريبة بعد انطلاقة سريعة مع الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو (61)، ليحسم المباراة من دون عناء كبير.

والحق مانشستر سيتي الانكليزي بفيينورد روتردام اقسى خسارة له على ملعبه في دوري ابطال اوروبا بسحقه برباعية نظيفة

وافتتح الفريق الانكليزي التسجيل مبكرا بواسطة كرة رأسية لمدافعه الدولي جون ستونز اثر ركلة ركنية رفعها البرتغالي برناردو سيلفا القادم حديثا من موناكو الفرنسي وذلك بعد مرور دقيقتين فقط.

واضاف الارجنتيني سيرخيو اغويرو الهدف الثاني بطريقة رائعة مستغلا تمريرة من الجهة اليمنى ليتابعها في سقف الشباك (10).

وحسم سيتي النتيجة بنسبة كبيرة في الدقيقة 25 عندما ظن مدافعو فيينورد بان المهاجم البرازيلي غابريل جيزوس متسللا لكنه لم يكن كذلك ليسجل من مسافة قريبة الهدف الثالث لفريقه.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، حقق شاختار دانيتسك الاوكراني نتيجة جيدة بفوزه على نابولي الايطالي 2-1. سجل للفائز البرازيلي تايسون (15) والارجنتيني فاسوندو فيريرا (58)، ورد الفريق الايطالي الجنوبي عن طريق البولندي اركاديوش ميليك (72 من ركلة جزاء).

ودفع ليفربول الانكليزي ثمن اضاعة مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو ركلة جزاء ليكتفي بالتعادل مع ضيفه اشبيلية 2-2، على ملعب انفيلد .

MENAFN1309201700550000ID1095856358


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية