Sunday, 19 May 2024 08:08 GMT



إيران: اعتقال داعشي خطط لتجهيز 300 انتحاري

(MENAFN- Al-Anbaa) قال قائد في الحرس الثوري الإيراني إنه تم القاء القبض على عضو بتنظيم 'داعش وإحباط مخطط لشن هجمات انتحارية.

ولم يوضح العقيد أمين يميني، وهو قائد ضاحية شهريار بغرب العاصمة طهران في الحرس الثوري، متى نفذ الاعتقال، لكنه أشار إلى أن الهجمات كانت تستهدف ذكرى عاشوراء التي تبدأ الأسبوع المقبل وتستمر عشرة أيام.

ونقل موقع (باسيج برس) الإخباري التابع لدائرة طهران في الحرس الثوري عن يميني قوله امس إن المعتقل ينتمي للفرع السوري من التنظيم المتشدد وكان يخطط لتجهيز حوالي 300 شخص لتنفيذ هجمات انتحارية.

وأوضح يميني ان أفرادا في الحرس الثوري تعقبوا المعتقل الذي كان بحوزته هاتف محمول وآخر يعمل عبر الأقمار الاصطناعية ورتبوا اجتماعا معه في ضاحية أنديشه بغرب طهران بعد إيهامه بأنهم أعضاء في تنظيم داعش.

وأضاف أن الحرس اعتقله لدى حضوره، مشيرا الى استخراج معلومات 'قيمة من الهاتف المحمول للمعتقل.

MENAFN1309201701300000ID1095857376


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية