Sunday, 19 May 2024 10:31 GMT



مجلس أبوظبي ينظم ندوة خبرات من الدوري الإسباني

(MENAFN- Al-Bayan) ينظم مجلس أبوظبي الرياضي يوم الاثنين المقبل بفندق فيرمونت باب البحر، ندوة بعنوان 'خبرات من الدوري الإسباني، وذلك ضمن برامج الشراكة واتفاقية التعاون بين المجلس ورابطة الدوري الإسباني 'لا ليغا.

وستشهد الندوة تقديم ثلاثة محاور مختلفة، حيث سيقدم الدكتور رامون كوجات اختصاصي جراحة العظام والركبة- نادي برشلونة الإسباني ــ محاضرة بعنوان الإصابات العامة في كرة القدم وعلاجها، ومن ثم محاضرة خوزيه اغناسيو زاهينوس، رئيس وحدة الوقاية من الإصابات في نادي أتلتيكو مدريد- الذي سيقدم محاضرة بعنوان 'كيفية الوقاية من الإصابات ونظام اللياقة البدنية في نادي أتلتيكو مدريد، في حين سيستعرض نجم ريال مدريد والمنتخب الاسباني فرناندو موريانتس، مسيرته الاحترافية في الملاعب الأوروبية في الجلسة الختامية للندوة، التي ستشهد حضور الرياضيين والمدربين المنتسبين في برنامج الرعاية الرياضية بجانب الكوادر الطبية لأندية أبوظبي.

خطط تطويرية

وتأتي الندوة استكمالاً لسلسلة الندوات والمؤتمرات المتواصلة، التي تقام في ضوء الخطط التطويرية المعتمدة لمجلس أبوظبي الرياضي، لرفد الرياضيين وكافة المنتسبين لبرنامج الرعاية الرياضية ومنتسبي أندية أبوظبي، بالممارسات العالمية المتقدمة والخبرات المتطورة، التي تعزز نجاحات المنظومة الاحترافية لرياضة أبوظبي.

كما يولي مجلس أبوظبي الرياضي اهتماماً كبيراً لعقد مثل هذه الدورات والندوات المهمة، التي تستقطب خبرات عالمية بمختلف الاختصاصات ومشاهير ونجوم كرة القدم، لعرض تجاربهم ومسيرتهم الاحترافية في الملاعب الدولية أمام رياضيي أندية أبوظبي لكرة القدم، انطلاقاً من حرصه على دعم مسيرة التقدم والتطور الرياضي بكافة الاتجاهات.

دور بارز

من جهته أكد عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، على الدور البارز للندوات والمؤتمرات التي تستعرض خبرات وتجارب احترافية متطورة، مبيناً أن شراكتنا مع رابطة الدوري الإسباني 'لا ليغا تعمل على تقديم برامج ومبادرات جيدة لدعم مسيرة المنظومة الكروية الشاملة في أندية أبوظبي، موضحاً أن ندوة خبرات من الدوري الإسباني تمثل محوراً هاماً من محاور التطور والارتقاء الرياضي، مرحباً بالمتحدثين المشاركين لتقديم المحاضرات والتجارب الاحترافية المتنوعة.

وقال العواني: إن توفير مختلف الاختصاصات من أهم الخبرات العالمية في ندوة واحدة دليل على حرصنا على تقديم خلاصة التجارب والدراسات المتطورة، خصوصاً بعد أن قطعت أنديتنا شوطاً مهماً في مسيرة الاحتراف الذي يتطلب تعزيزه بصفة مستمرة بممارسات متقدمة.

MENAFN1209201701100000ID1095850276


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية