Monday, 20 May 2024 12:39 GMT



اتصال غير معتاد يلغي 70 رحلة جوية

(MENAFN- Khaberni) خبرني - اتصل عدد كبير بشكل غير معتاد من الطيارين للإبلاغ عن تغيبهم متعللين بالمرض، ما دفع شركة طيران "إير برلين" المفلسة إلى إلغاء نحو 70 رحلة الثلاثاء.

وأوضحت بيانات رحلات المغادرة على موقع الشركة على الإنترنت إلغاء الرحلات من عدد من مطارات ألمانيا بما في ذلك برلين وهامبورغ وكولونيا.

وكانت شركة إير برلين، ثاني أكبر شركة طيران في ألمانيا، اضطرت للتقدم بطلب للحصول على حماية من الدائنين الشهر الماضي بعد أن منيت الشركة الألمانية بخسائر على مدى سنوات، حسب سكاي نيوز.

ويسعى مزايدون لشراء أصول شركة طيران إير برلين وتأتي في صدارتهم شركة طيران لوفتهانزا التي تسعى للحصول على أكبر حصة في الشركة المنافسة.

وأمام المزايدين حتى 15 أيلول للتقدم بعروضهم، ومن المحتمل اتخاذ القرار بحلول 21 أيلول قبل ثلاثة أيام من الانتخابات الألمانية.

MENAFN1209201701510000ID1095850538


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.