Sunday, 19 May 2024 08:16 GMT



رومينيغه يأسف لتصريحات ليفاندوفسكي

(MENAFN- Al-Bayan) رد كارل هاينز رومينيغه، رئيس بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الخمسة الماضية، أمس، على انتقادات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن سياسة النادي في سوق الانتقالات الصيفية.

وسقط بايرن أمام هوفنهايم 0 -2 السبت الماضي ليجد نفسه سادسا في ترتيب الدوري الألماني، في أسوأ مركز له بعد المباريات الثلاث الأولى منذ موسم 2010-2011.

وجاء تعليق ليفاندوفسكي قبل مباراة بايرن واندرلخت البلجيكي، إذ قال لمجلة 'در شبيغل الألمانية إن على ناديه أن ينفق اكثر لضم لاعبين من مستوى عالمي. وأنفق بايرن رقماً قياسياً ألمانياً في يونيو حين ضم لاعب الوسط الفرنسي كورنتان توليسو من ليون مقابل 50 مليون دولار.

واعتبر رومينيغه انتقاد ليفاندوفسكي هجوماً على النادي بقوله لصحيفة بيلد 'يبدو أن روبرت غاضب من تعاقدات باريس سان جيرمان. إنه لاعب كرة قدم في صفوفنا ويكسب الكثير من المال، وأنا آسف لتصريحاته.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع بايرن حتى 2021. وكان المهاجم البولندي حل ثانيا في ترتيب هدافي الدوري الألماني في الموسم الماضي خلف الغابوني اوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند. وتابع رومينيغه 'يجب على روبرت ألا يقلق، لدينا فريق جيد أيضا هذا الموسم

MENAFN1109201701100000ID1095846228


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.