Sunday, 19 May 2024 09:07 GMT



فرنسا: موقوفا باريس كانا يخططان لهجوم ارهابي

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) باريس - 10 - 9 (كونا) -- أعلن المدعي العام في باريس فرانسوا مولين اليوم الاحد ان الرجلين اللذين اوقفا الاسبوع الماضي بضواحي باريس لحيازتهما مواد مشبوهة كانا يخططان لصنع قنبلة وشن هجوم ارهابي.
وقال مولين في مؤتمر صحفي ان الموقوفين "اقرا بانهما حاولا الانضمام لما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) الا انهما لم ينجحا في ذلك بسبب النقص في الاتصالات والامكانيات المادية".
واضاف أن أحد الموقوفين اعترف بأن الهجوم المخطط له كان يستهدف عسكريين مشاركين في عملية (سانتينيل) الامنية لمكافحة الارهاب.
وكانت الشرطة الفرنسية اعلنت الاربعاء الماضي اعتقال شخصين بعد العثور على مواد يمكن استخدامها في صنع متفجرات بشقة في حي (فيلجويف) بضواحي باريس.(النهاية) م ج ز / م م ج

MENAFN1009201700710000ID1095842282


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.