Sunday, 19 May 2024 09:17 GMT



مصر: تدمير أوكار إرهابيين

(MENAFN- Al-Bayan) أعلن الجيش المصري أمس عن إحباط عملية تهريب كبيرة بأحد معابر قناة السويس، وتدمير أوكار لإرهابيين في شمال سيناء.

وقال الناطق باسم القوات المسلحة المصرية تامر الرفاعي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك إن قوات الجيش تمكنت من إحباط عملية تهريب كبيرة بأحد معابر قناة السويس المؤدية لشمال سيناء، حيث تم ضبط عربة نقل عثر بداخلها على عدد من المعدات والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة والدوائر الإلكترونية إضافة إلى أجهزة ومعدات اتصال.

وأضاف أن قوات الجيش تمكنت، خلال عملياتها بمدن العريش ورفح والشيخ زويد شمال سيناء، من اكتشاف وتدمير عدد من الأوكار التي تستخدمها العناصر المتشددة في الاختباء. في الأثناء، ذكر مصدر أمني مصري أمس أن منفذ الهجوم بسكين على السياح في مدينة الغردقة من مؤيدي 'داعش.

وكان مسؤولون أعلنوا في وقت سابق أن عبدالرحمن شمس الدين (28عاماً)، وهو من محافظة كفر الشيخ في دلتا النيل، قتل السائحتين طعناً على شاطئ في الغردقة، وأصاب سائحتين من جمهورية التشيك، قبل أن يسبح إلى شاطئ فندق مجاور، ويطعن سائحتين أخريين على الأقل.

وقال مصدر: إن إجراءات أمنية مشددة صاحبت نقل المشتبه به إلى القاهرة، بعد أن استجوبه ضباط قطاع الأمن الوطني في الغردقة.

MENAFN3007201701100000ID1095672929


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.