Sunday, 19 May 2024 10:10 GMT



مصرع طفل صعقا بالكهرباء فى الفيوم

(MENAFN- Youm7)

لقى طفل فى الثالثة عشر من عمره، من قرية والى ميزار، بمركز يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم، مصرعه، إثر تعرضه للصعق الكهربائى أثناء إصلاحه وصلة كهربائية، بجهاز كهربائى بمنزله، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود بلاغ من (محمد.ا.ع-52 سنة)، عامل، ومقيم بقرية والي ميزار، بمصرع ابنه (عبدالله.م-13سنة)، طالب، إثر صعقه كهربائيا أثناء إصلاحه الوصلة الكهربائية الخاصة بجهاز كهربائى بمنزله، ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاة ابنه.

أكد تقرير مفتش الصحة بالكشف الطبى على الجثة، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة صعق كهربائى، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى بشأن الواقعة.



MENAFN2807201701320000ID1095667569


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية