Sunday, 19 May 2024 09:16 GMT



السودان يؤكد حرص بلاده على بناء علاقات متطورة مع دول البركس

(MENAFN- Youm7) أ ش أ

أكد نائب رئيس اللجنة القومية العليا للإشراف على ملف العلاقات السودانية مع دول البركس (الصين، الهند، روسيا، البرازيل وجنوب إفريقيا)، الدكتور عوض الجاز، حرص بلاده ورغبتها الأكيدة فى بناء علاقات متطورة مع دول المجموعة.

ونوه الجاز خلال لقائه اليوم الاثنين بالخرطوم، بسفير جنوب إفريقيا لدى السودان، فرانسيس صولي، إلى رغبة السودان وحرصه على بناء علاقات متينة ومتطورة وممتازة مع تلك الدول، وقيادة حوار معها لدعم العلاقات الاقتصادية والسياسية التى تشهد تطورا كبيرا.


من جانبه، قال السفير إن اللقاء كان مثمرا وبناءً، خاصة أن السودان تربطه علاقات متينة مع الدول الخمس ونسعى لترجمتها لمصلحة شعوبنا.


وأكد صولى سعى بلاده للدفع بالعلاقات السياسية والاقتصادية مع السودان إلى آفاق أرحب، وتطويرها لتشمل مجالات التكنولوجيا والمعادن وغيرها.



MENAFN2407201701320000ID1095654754


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.