Sunday, 19 May 2024 10:02 GMT



شركة أمريكية تزرع شريحة تحت جلد الموظفين مخصصة للدفع وفتح الكمبيوتر

(MENAFN- Youm7)

أعلنت شركة Three Square Market التكنولوجية بولاية ويسكونسن أنها ستصبح الأولى فى الولايات المتحدة التى ستزرع شريحة ذكية تحت جلد موظفيها، إذ ستبدأ الشركة المتخصصة فى تصميم برامج لغرف الاستراحة، تطبيق الفكرة بداية من أول أغسطس، مؤكدة أن البرنامج اختيارى، مع توقعات باشتراك أكثر من 50 موظفًا.

ووفقًا للتقرير الذى نشره موقع صحيفة "إندبندنت" البريطانية وستسمح هذه الشرائح الذكية للموظفين بدفع ثمن الطعام والشراب فى غرفة استراحة الشركة وفتح الأبواب، جنبًا إلى جنب تسجيل الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر واستخدام آلة الطباعة.

وسيتم زرع الشريحة تحت الجلد بين الإبهام والسبابة، وسوف تستخدم ما يسمى تقنية NFC المستخدمة فى بطاقات الائتمان والدفع عبر الهاتف الذكى.

وقال "تود ويستبي" الرئيس التنفيذى للشركة إن هذه الشريحة الذكية يمكن أن تستخدم أيضًا لفتح الهواتف، وتبادل بطاقات العمل وتخزين المعلومات الطبية والصحية.

وأضاف فى بيان صحفى: "فى النهاية ستصبح هذه التكنولوجيا موحدة تسمح لك باستخدامها كجواز سفر، وتصريح دخول ووسيلة للدفع لشراء، وما الى ذلك".



MENAFN2407201701320000ID1095654803


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.