Sunday, 19 May 2024 09:07 GMT



الـعـثـور عـلى 8 قتلى و28 جريـحا في مقطورة شـاحنـة فـي تـكـساس الأمـريـكـية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الاثنين ٢٤ يوليو ٢٠١٧ - 01:29 واشنطن - الوكالات: أعلنت السلطات الأمريكية العثور على ثمانية قتلى الاحد في شاحنة مركونة في موقف متجر كبير في سان انطونيو بولاية تكساس، في ما يبدو انه محاولة لتهريب البشر.

وأعلن قائد شرطة سان انطونيو وليام مكمانوس وقائد جهاز الإطفاء تشارلز هود للصحفيين العثور، إلى جانب القتلى، على 28 جريحا 20 منهم إصابتهم خطيرة، تم توزيعهم على سبعة مستشفيات لعلاجهم.

وقال قائد الشرطة ان المجموعة تضم أطفالا وبالغين، موضحًا أنه تم توقيف سائق الشاحنة.

وقال مكمانوس في مؤتمر صحفي "تلقينا اتصالا من احد موظفي وولمارت بشأن مقطورة مركونة في المرآب. وتابع مكمانوس "تقدم منه احد الاشخاص الذين كانوا داخل الشاحنة لطلب المياه. وعاد الموظف حاملا المياه، وابلغ الشرطة ووصلنا إلى الموقع حيث عثرنا على ثمانية قتلى في مؤخرة المقطورة، واصفا الأمر بـ"المأساة المروعة.

كما أوضح أن تسجيلات المتجر الامنية كشفت وصول سيارات لاصطحاب بعض ركاب المقطورة الذين كانوا بخير. وقال اننا "نحقق في جريمة تهريب بشر هذا المساء.

ولم يتضح على الفور عدد الافراد الذين تمكنوا من مغادرة الشاحنة على قيد الحياة، بحسب مكمانوس.

بدوره أوضح هود ان مكيف الهواء في المقطورة لم يكن يعمل.

وأضاف قائد جهاز الاطفاء "بدأنا بإخراج المرضى من مؤخرة الشاحنة... وكان هناك 20 مصابا آخرين بحال حرجة للغاية أو بحال خطرة وتم نقلهم إلى عدد من المستشفيات.

وتقع سان انطونيو على بعد ساعات بالسيارة من حدود ولاية نويفو ليون المكسيكية. وتشهد المنطقة فترة من الحر والجفاف.

وأعلن قائد الشرطة انه تم إبلاغ السلطات الفيدرالية للهجرة وسلطات الهجرة والجمارك.

MENAFN2307201700550000ID1095650652


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.