Sunday, 19 May 2024 08:09 GMT



سناب شات يعين فريقا سويسريا لمنع فيس بوك من سرقة مزاياه

(MENAFN- Youm7)

عينت شركة سناب المالكة لتطبيق سناب شات فريق شركة Strong Codesالسويسرى المتخصص فى تطوير أدوات حجب البرمجيات التى تجعل من الصعب على المنافسين تقليد المزايا والخصائص الجديدة.

وبحسب شخص مطلع على المسألة عينت سناب "لوران بالملى" المهندس الذى شارك فى تأسيس شركة CodesStrong فى أوائل عام 2017، أما بقية الفريق المكون من أربعة أفراد فقد انضموا فيما بعد، كما تم إغلاق الشركة السويسرية مع بقاء الفريق للعمل هناك دون الانتقال إلى الولايات المتحدة.

وأعلنت سناب أيضا عن حاجتها لتوظيف خبراء أمن المعلومات والتشفير فى سويسرا، لزيادة وجودها الأوروبى، فهى واحدة من الرعاة الرئيسيين بمؤتمر Black Alps 17 الخاص بالأمن السيبرانى بشمال شرق جنيف، وفى مايو عينت الشركة ماريان بولوينكل الموظفة السابقة بقيس بوك كرئيس لخدماتها فى ألمانيا والنمسا وسويسرا.

وقالت شركة سناب الأمريكية إن تطبيق سناب شات يتعرض لخطر سرقة مزاياه من انستجرام التابع لفيس بوك.



MENAFN2307201701320000ID1095650181


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.