Sunday, 19 May 2024 08:36 GMT



إل جى تستثمر مئات المليارات لتطوير بطاريات مخصصة لهاتف آيفون 9

(MENAFN- Youm7)

ذكرت صحيفة إكونوميك الكورية أن شركة إل جى من المقرر أن توفر بطاريات حصرية لأبل من أجل أيفون 9 الذى من المحتمل أن يتم إطلاقه العام المقبل، وقد استثمرت الشركة الكورية الجنوبية مئات المليارات لإنتاج خط مخصص لهذا الغرض، وستنتج بطاريات "على شكل حرف"L" من أجل هواتف أيفون العام المقبل.

وقال متحدث باسم شركة "إل جى" إن الشركة لا تجيب عن الاستفسارات الخاصة بالعملاء، وارتفعت أسهم الشركة الكورية الجنوبية بنسبة 3.7 فى المائة فى التعاملات الصباحية إلى أعلى مستوى لها منذ أبريل 2016.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أبل من المتوقع أن تكشف عن هاتفها الجديد أيفون 8 للبيع فى سبتمبر، ولكن بكميات محدودة جدا، ويعتقد محلل شركة مورجان أن أبل ستطلق على هاتفها الجديد اسم آيفون برو وسوف تبيعه بسعر 1100 دولار، ومع ذلك يحذر التقرير من أن العرض سيكون محدودا للغاية عند الإطلاق وسيظل على هذا الحال خلال الأشهر القليلة الأولى من البيع، بينما تشير توقعات أخرى أن الهاتف الذى سيدعم بشاشة أوليد قياس 5.8 بوصة، قد لا يكون متاحا حتى نوفمبر.



MENAFN2207201701320000ID1095649137


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.