Monday, 20 May 2024 12:17 GMT



ايران تتوعد بالرد على العقوبات الامريكية باجراءات مماثلة

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) طهران - 18 - 7 (كونا) -- دانت ايران اليوم الثلاثاء العقوبات التي فرضتها الادارة الامريكية على اشخاص ايرانيين واجانب بتهمة دعمهم البرنامج الصاروخي الايراني متوعدة بالرد بإجراءات "مماثلة".
وجاء في بيان اصدرته وزارة الخارجية الايرانية ان "طهران ستفرض بالمقابل حظرا على عدد من الشركات والشخصيات الامريكية وسيتم الاعلان عن قائمة الاسماء لاحقا" واصفا العقوبات الامريكية بانها "عديمة القيمة".
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت اليوم الثلاثاء ادراج 18 شخصية وشركة ايرانية على قائمة العقوبات بسبب برنامجها الصاروخي الذي "يتعارض مع القوانين الدولية" مؤكدة ان سياسات طهران "تقوض أسس السلام والأمن المنصوص عليه في الاتفاق النووي".(النهاية) م و / ا م م

MENAFN1807201700710000ID1095637030


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.