Sunday, 19 May 2024 10:05 GMT



شرطة لندن تحقق فى تعرض فتاة مسلمة لهجوم عنصرى بمحطة لمترو الأنفاق

(MENAFN- Youm7) كتب أحمد علوى

أكدت شرطة المواصلات البريطانية أنها تحقق فى حادثة عنصرية، بعدما حاول رجل خلع الحجاب عن فتاة بمترو الأنفاق فى لندن السبت.

وقالت صحيفة شبكة سكاى نيوز، إن الشخص مشتبه بمحاولة قيامة بخلع الحجاب عن فتاة، ثم البصق على صديقتها، فى محطة مترو الأنفاق فى لندن، ونشرت الفتاة صورة للرجل الذى قالت إنه قام بالهجوم، وكتبت فى تغريدة على موقع تويتر، "هذا الرجل فى محطة بيكر ستريت حاول نزع حجابى بالقوة، وعندما قاومت وحاولت التشبث بحجابى، قام بضربي".

وقال متحدث باسم شرطة المواصلات البريطانية، "تصرفات مثل هذه غير مقبولة أبدا ولن يتم التسامح فيها"، وفى تصاعد للأحداث، أنكر المتهم، أيضا على موقع تويتر، اتهامات الفتاة، وقال إنه كان يدافع عن صديقته التى تعرضت لـ"هجوم عنصري" من قبل الفتيات، ولاتزال الشرطة تبحث عن شهود فى تحقيقها الجارى بشأن الحادثة.



MENAFN1707201701320000ID1095631983


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية