Monday, 20 May 2024 12:38 GMT



3 ألعاب مجانية لمستخدمى الآيفون والأندرويد

(MENAFN- Youm7)

إذا كنت تحتاج إلى تغيير بعض التطبيقات على هاتفك الذكى وتود الحصول على بعض الألعاب الجديدة للاستمتاع بقضاء وقت فراغك فى أداء شيء مسلى، إذن عليك التعرف على هذه الألعاب التى رصدها الموقع الهندى Phonearena

Knights Fall

هى لعبة ألغاز من نوع خاص تمزج بين الخيال والأكشن، فالهدف منها هو تحسين المهارات الخاصة بك من خلال التغلب على جميع العقبات التى تقابلك طوال اللعبة، مما يجعلها لعبة متعة ومسلية، تحسن من مهاراتك وتساعدك على تمضية الوقت.

Virtua Tennis Challenge

صممت هذه اللعبة لمحبى التنس، إذ تمكن المستخدم من أن يصبح أفضل لاعب فى العالم من خلال منافسة ضد 50 لاعبا فى 18 ملعبا فى جميع أنحاء العالم.

Snoopy Pop

تعتمد هذه اللعبة على مساعدة سنوبى فى تفجير الفقاعات لإنقاذ أفضل صديق له، وستحتاج إلى المهارات والمواهب من كل شخصياته الشهيرة لإنقاذهم، والتغلب على العقبات والعودة بأمان إلى الأرض.



MENAFN1607201701320000ID1095632127


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.