Sunday, 19 May 2024 11:15 GMT



فورمولا 1 تعقد شراكة مع سناب شات لتعزيز تواجدها على السوشيال ميديا

(MENAFN- Youm7)

أعلنت "فورمولا وان" عن عقد شراكة عالمية مع خدمة سناب شات، وذلك كجزء من استراتيجيتها لتعزيز وجودها على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث تأتى هذه الشراكة التى بدأت خلال سباق الجائزة الكبرى البريطانية British Grand Prix، كجزء من استراتيجية شركة Liberty Media التى تتولى الحقوق التجارية والإعلانية لفورمولا وان، وذلك بعدما استحوذت عليها من Bernie Ecclestone فى وقت سابق من هذا العام.

وقالت F1 على موقعها على الإنترنت: "إن هذه الشراكة مع سناب هى جزء من استراتيجية الفورمولا 1 المستمرة لتطوير هذه الرياضة على العديد من المنصات الرقمية".

وأضاف "فرانك أرثوفر" رئيس الأعمال الرقمية لفورمولا 1:"هذه هى الخطوة الأولى نحو توسيع استراتيجيتنا لوسائل الإعلام الاجتماعية، ومنذ البداية قلنا إننا نريد العمل مع الشركاء لجعل المشجعين أقرب إلى العرض المدهش فورمولا 1، والذى يعد مزيجا لا يصدق من التكنولوجيا والمواهب الفردية - والمفاجئة أن سناب يناسب هذا الأمر تماما".

الجدير بالذكر، أن سناب شات لديها أكثر من 166 مليون مستخدم نشط يوميا، كل واحد منهم يستخدم التطبيق فى المتوسط 18 مرة فى اليوم.



MENAFN1607201701320000ID1095632152


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.