Sunday, 19 May 2024 11:16 GMT



مورينيو يسعى لضم لاعبين آخرين إلى مانشستر يونايتد

(MENAFN- Alghad Newspaper) لوس انجليس - أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم أول من أمس الجمعة في الولايات المتحدة سعيه لضم لاعبين آخرين لبناء فريق قادر على احراز الالقاب.
ودعم مانشستر يونايتد صفوفه حتى الآن بالبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون والسويدي فيكتور ليندولف مدافع بنفيكا البرتغالي.
وذكرت تقارير ان النادي بصدد ضم نيمانيا ماتيتش من تشلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي، واريك داير من توتنهام. ورفض مورينيو التعليق على التقارير المتعلقة بماتيتش اثناء جولة الفريق في الولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد حيث يلتقي لوس انجليس غالاكسي في مباراة ودية.
وقال مورينيو للصحافيين "ابوابنا ليست مقفلة، ولن نكتفي بلوكاكو ولندولف، نريد المزيد. اردنا التعاقد مع اربعة لاعبين، وبالتالي يمكنني القول ان 50 بالمئة من المهمة قد انجز".
واعترف المدرب البرتغالي ان الطبيعة التنافسية لسوق الانتقالات جعلت التعاقد مع اللاعب الذي تريده أصعب وأصعب بقوله "كل شيء صعب، ولا ارغب بأن اكون مكان اد وودوارد (نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر) للتفاوض لأن كل شيء فعلا صعب".
وتابع "ولذلك ربما لا نحصل على لاعبين، بل على لاعب واحد. ولكننا نريد لاعبا على الاقل لكي نزيد خياراتنا".
وتوج مانشستر بطلا للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في الموسم الماضي، وسيشارك بالتالي في دوري أبطال أوروبا مباشرة في الموسم المقبل. -(أ ف ب)

MENAFN1507201700720000ID1095628459


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.