Sunday, 19 May 2024 10:10 GMT



بعد مقابلته للسيدة الأولى الفرنسية.. فوج: ترامب لا يجيد معاملة النساء

(MENAFN- Youm7)

علقت مجلة فوج الفرنسية على زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لنظيره الفرنسى إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت فى باريس بأنها "أثبتت مرة أخرى أن الرئيس ترامب ليس لديه فكرة عن كيفية التصرف بشكل صحيح مع النساء".
وكانت العبارات التى وجهها ترامب للسيدة الأولى الفرنسية (64 عامًا) أثارت الكثير من الجدل والغضب أيضًا، حيث قال لها "تبدين فى هيئة جيدة" ونظر إلى ماكرون وقال له "إن لياقتها البدنية جيدة"، ثم استطرد "جميلة".
وقالت المجلة الفرنسية إن هذه التعليقات تشير إلى أن ترامب هو ذلك الرجل الذى يرى أن المرأة لديها تاريخ انتهاء صلاحية وهو سن الخامسة والثلاثين.
وأشارت المجلة أيضًا إلى أنه حين استقبل السيدة الأولى الفرنسية سحبها بقوة من ذراعها ليقبلها وهو الأمر الذى كان محرجًا جدًا وجعل ميلانيا تقف مكتوفة الأيدى.



MENAFN1407201701320000ID1095627044


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية