Sunday, 19 May 2024 09:42 GMT



بونوتشي ينتقل إلى ميلان

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الجمعة ١٤ يوليو ٢٠١٧ - 17:00 روما - أ ف ب: ذكرت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الجمعة ان ليوناردو بونوتشي، أحد أفضل المدافعين في العالم، بات على أنتقل من يوفنتوس بطل دوري كرة القدم في المواسم الستة الاخيرة الى ميلان مقابل 40 مليون يورو. واكدت صحف أخرى هذا الانتقال الذي لم يعلن عنه رسمياً، دون اعطاء اي رقم حول قيمة الصفقة. وأكدت "غازيتا ديلو سبورت" ان بونوتشي سيصل إلى مقر ميلان عند الساعة 13,30 بالتوقيت المحلي (11,30 ت غ). ورجحت الصحيفة ان تصل عائدات بونوتشي السنوية إلى 10 ملايين يورو 7,5 منها كأجر و2,5 مليون على شكل مكافآت وحوافز: "ما يجعله الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي". واشارت الصحف الإيطالية إلى أن العقد يمتد لخمس سنوات.

وامضى بونوتشي (30 عاماً) المواسم السبعة الاخيرة مع يوفنتوس، وساهم في احرازه الألقاب الستة، وشارك معه مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا. وعزت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" أسباب رحيل بونوتشي عن فريق "السيدة العحوز" الى توتر في العلاقة مع المدرب ماسيميانو اليغري. وباع رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلوسكوني منتصف أبريل الماضي النادي اللومباردي الى مستثمرين صينيين وضعوا هدفا ادنى هو تأهل الفريق الى مسابقة دوري أبطال أوروبا التي فاز فيها آخر مرة عام 2007. وينشط ميلان في سوق الانتقالات الصيفية، وضم حتى الآن الإيطاليين اندريا كونتي وماتيو موساكيو والعاجي فرانك كيسي والبرتغالي اندريه سيلفا، فضلاً عن تمديد عقد حارسه الشاب جانلويجي دوناروما. وتشير الصحف الإيطالية أيضاً إلى ان قائد لاتسيو، الدولي الارجنتيني لوكاس بيليا، أصبح قريباً من التوقيع على كشوف ميلان.

MENAFN1407201700550000ID1095623399


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.