Sunday, 19 May 2024 10:32 GMT



شل الهولندية توافق على دفع 2.4 مليون دولار تعويضات لضحايا حادث شاحنة الوقود بباكستان

(MENAFN- Youm7) أ ش أ

وافقت شركة "شل" الهولندية على دفع 2.4 مليون دولار فى شكل تعويضات لضحايا حادث انفجار شاحنة وقود وقع فى باكستان الشهر الماضى وأسفر عن مصرع 215 شخصا.

وذكرت شبكة "إيه بى سى نيوز" الإخبارية الأمريكية أن دفع هذه التعويضات يأتى بعد ساعات من تهديد هيئة البترول والغاز الباكستانية برفع دعوى قضائية ضد الشركة الهولندية بعد أن خلصت التحقيقات المحلية إلى مسئولية الشركة عن هذه الكارثة المروعة.

وصرح متحدث باسم هيئة البترول والغاز الباكستانية، بأن التحقيقات انتهت إلى أن الشاحنة كانت غير مجهزة فى الأصل لنقل الوقود فضلا عن انتهاء ترخيص سائقها، ولم يتطرق المتحدث - مع ذلك - إلى تحديد المبلغ الذى من المقرر أن يدفع إلى عائلات القتلى والمصابين فى الحادث.

وكان فرع شركة "شل" الباكستانى سدد بالفعل غرامة عن الحادث قدرها 96 ألف دولار أمريكى.



MENAFN1307201701320000ID1095619789


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية