Sunday, 19 May 2024 08:05 GMT



إيفانكا ترامب والبنك الدولي يؤسسان صندوقا لايرادات الأعمال

(MENAFN) اعلن البنك الدولي إنه سيؤسس صندوقا لتمويل السيدات رائدات الأعمالـ وهي فكرة اقترحتها ويتم العمل على تنفيذها بالتعاون مع ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب.

و ركز البنك الدولي بأن حملة تمويل النساء اصحاب الأعمال سوف توفر أكثر من مليار دولار لتحسين رؤوس أموال السيدات في قطاع الأعمال، كما سيقدم البنك الدعم الفني والاستثمار في مشروعات وبرامج تدعم النساء.

تأتي تمويلات البنك الدولي بالموازنة مع تعزيز العلاقات مع أسرة ترامب رغم أن الرئيس الأمريكي قد انتقد إ البنك متسائلا عن مدى حكمة تمويل بعض المشروعات في دول فقيرة وأسواق ناشئة.

وكانت إدارة الرئيس ترامب قد امرت بخفض تمويل البنك الدولي وجهات إقراض دولية أخرى بحوالي 650 مليون دولار على مدار ثلاث سنوات.

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية