Sunday, 19 May 2024 09:16 GMT



مزايا جديدة من واتساب لتوفير الوقت أثناء الكتابة

(MENAFN- Alghad Newspaper) الغد- يعمل تطبيق واتساب للتراسل الفوري على إضافة تعديلات في التحديث الجديد تتيح لمستخدميه سهولة أكبر في كتابة النصوص وإضافة التنسيقات عليها بوقت قصير.

وعلى الرغم من أن واتساب يتيح حاليا تحويل النص إلى عريض Bold أو مائل Italic أو يتوسطه خط Strikethrough، فإن هذه التنسيقات تحتاج إلى كتابة صياغات معينة تحتاج إلى وقت إضافي.

أما ما تحضره واتساب في التحديث الجديد فهو أسهل بكثير، إذ ستتيح قائمة منسدلة تمكن المستخدم من إضافة التنسيقات السابقة عبر اختيار أحدها من القائمة، حسبما ذكر موقع سكاي نيوز نقلا عن"ميرور" البريطانية.

وحسب الصحيفة فإن المزايا الجديدة ستتوفر في التحديث رقم 2.17.148 لتطبيق واتساب على أنظمة أندرويد، ثم سيتوفر عبر نظام iOS المخصص لأجهزة أبل.

وتأتي التحديثات التي يعمل عليها تطبيق واتساب، التابع لفيسبوك، ضمن سلسلة من المزايا الأخرى التي أطلقتها الشركة في وقت سابق.

MENAFN1007201700720000ID1095613201


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.