Monday, 20 May 2024 12:39 GMT



صورة لبوتين والعلم الروسى على واجهة فندق ترامب بنيويورك

(MENAFN- Youm7) وكالات الأنباء -
  • - -
  • - -
  • - -
  • - -
      -

      ظهرت على واجهة فندق"Trump SoHo"المملوك للرئيس الأمريكى لدونالد ترامب فى نيويورك الليلة الماضية ، صورة الرئيس فلاديمير بوتين بالأضواء والعلم الروسى يرفرف من ورائه على ألحان النشيد الوطنى الروسي. بحسب "روسيا اليوم".

      وقام على هذه الحملة، الفنان روبين بيل الذى أعد اللوحة الضوئية المعبرة هذه، وأكد أن أهم ما فيها "عبارة Happy to help, bro" ومعناها "سعيد بمساعدتك يا أخي!".

      وأشار بيل كذلك إلى أن لوحته الضوئية تضمنت عبارة مشابهة بالروسية، ومعناها "شدّ حيلك يا أخي!"، فى إيحاء لصدورها عنالرئيس الروسيمخاطبا نظيره الأمريكي.

      صحيفة Business Insider الأمريكية، اعتبرت من جهتها فى تعليق على هذه الحملة، أن موعدها لم يأت من فراغ، وتندرج ضمن "المرحلة الثانية من التحقيق فى قضية التدخل الروسى فى سير الانتخابات الأمريكية"، التى انطلقت مع تشكيل ما صار يعرف بـ"فريق المحلفين الكبير" للنظر بقضية تخابر ترامب مع موسكو إبان حملته الانتخابية وقبلها.



  • MENAFN0808201701320000ID1095706551


    إخلاء المسؤولية القانونية:
    تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.