Sunday, 19 May 2024 10:05 GMT



كوريا الجنوبية تحقق فى استغلال كبار المسئولين لمناصبهم

(MENAFN- Youm7) أ ش أ -
  • - -
  • - -
  • - -
  • - -
      -

      أصدر رئيس الوزراء الكورى الجنوبى لى ناك يون، اليوم الثلاثاء، توجيهات لأعضاء حكومته لإجراء تحقيقات شاملة فى أية خروقات محتملة من جانب كبار المسئولين تجاه الموظفين العاملين بمقرات الحكومة الرسمية والبعثات الدبلوماسية الخارجية، والمكاتب الحكومية.


      وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية، أن لى ناك يون أمر كافة الوزارات والهيئات الحكومية، بما فى ذلك وزارتا الدفاع والخارجية، والشرطة بإجراء تحقيقات لتقصى الحقائق حول إمكانية وجود خروقات من جانب المسئولين حيال الموظفين، ورفع نتائج التقارير الخاصة بالتحقيق فى منتصف الشهر الجاري.

      وتأتى هذه الخطوة عقب تنامى وتيرة الغضب الشعبى من سلسلة من تجاوزات كبار المسئولين تجاه موظفين يعملون تحت امرتهم، ما يعد استغلالا للسلطة.

      وقال رئيس الوزراء الكورى الجنوبى، إن الحكومة لن تتغاضى عن أية انتهاكات من هذا القبيل تجاه الموظفين.

      وتأتى توجيهات رئيس الوزراء بعد يوم واحد من إصدار الرئيس الكورى الجنوبى أمرا بفتح تحقيقات فى قضية اساءة أحد جنرالات الجيش وزوجته معاملة طاقم أفراد الجيش الذين يتولون شؤون خدمة منزل الجنرال، وهى قضية أثارت الرأى العام مؤخرا.



  • MENAFN0808201701320000ID1095706671


    إخلاء المسؤولية القانونية:
    تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

    النشرة الإخبارية