Sunday, 19 May 2024 10:10 GMT



ريال مدريد يعود للتدريبات استعدادا للسوبر الأوروبي

(MENAFN- Alghad Newspaper) مدريد- عاد ريال مدريد، أول من أمس، للتدريبات بعد راحة دامت ليوم ونصف منذ عودة بعثة الفريق الإسباني لكرة القدم من جولة الولايات المتحدة، وذلك للتحضير لمباراة كأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الانجليزي.
وشهد المران الذي قاده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من إجازته، حيث امتد موسمه الماضي مع منتخب البرتغال الأول في كأس القارات والذي انتهى بهزيمته في نصف النهائي ليغادر قبل مباراة المركزين الثالث والرابع والتي فاز فيها فريق "الدروع الخمس".
وتأتي عودة "الدون" للتدريبات لترد على كل الأقاويل التي اشاعت رغبته في الرحيل عن القلعة الملكية بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا ومثوله للتحقيق أمام السلطات في البلد الأوروبي.
ونشر النادي على موقعه الالكتروني، أن رونالدو خاض الجزء الأكبر من التدريبات الجماعية، وذلك بفضل البرنامج التدريبي الذي اتبعه خلال إجازته والذي أدى لاحتفاظه بلياقته البدنية، ثم اختتم التدريبات منفردا داخل الصالة الرياضية.
وانضم أيضا لاعبي الفريق الرديف، لوكا زيدان وأشرف حكيمي، لتدريبات أول من أمس الجماعية التي تضمنت تدريبات بدنية وتدريبات على امتلاك الكرة وتدويرها والتسديدات على المرمى ثم مباراة مصغرة.
ويستعد ريال مدريد، بطل التشامبيونز ليغ، لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم غد أمام مانشستر يونايتد الانجليزي، بطل الدوري الأوروبي، بالعاصمة المقدونية سكوبيه.
يذكر ان رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، دخل إلى أرض الملعب وحيا الجهاز الفني واللاعبين بعد انتهاء التدريبات.
ومن ناحية ثانية، قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل خوض مباراة كأس السوبر، إنه يرى في عيون لاعبيه "الحماس والتعطش لتحقيق المزيد من البطولات".
وصرح زيدان في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): "ريال مدريد هو فريق نادي مؤسسة متعطشة. الكل يعلم أين نحن وحين تنهي موسم كالموسم الماضي، بالفوز، يساعدك مع بداية الموسم التالي على محاولة فعل الأمر نفسه. هذا هو التحدي، الاستعداد لمحاولة الفوز بأشياء مرة اخرى".
وأبرز زيدان اهمية مواجهة مانشستر يونايتد مؤكدا أنها "المباراة الرسمية الأولى لدينا ونعرف أهميتها. نأمل في الوصول ليوم 8 في استعداد جيد. ونحن نعمل على ذلك".
وأشار إلى الفوز في النسخة الاخيرة لكأس السوبر الاوروبي أمام إشبيلية والدفعة التي منحها لفريقه. وقال "نأمل في الفوز بأفضل طريقة بالفوز بكأس السوبر وبعدها مونديال الأندية، وهذا يساعد، وكذلك نبدأ بشكل جيد في الليغا، لانه خلال الموسم ستكون هناك لحظات صعبة، ولكن الأمر المحوري هو أن نصل لنهاية الموسم بدنيا كما لو كنا محركا. لقد فعلنا ذلك بشكل جيد. في الشوط الثاني من نهائي التشاميونز ليغ كان الأمر مدهشا. انا فخور للغاية بلاعبي وبالاشخاص الذين يدعمونا طول العالم. نحن ريال مدريد ونريد دائما المزيد".
وأكد زيدان على هدف الفريق في الفوز بدوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي، قائلا "لن يكون سهلا ولكنه هدف لدينا وسنسعى للنضال من أجله. حققنا اثنين على التوالي، ولكن حسنا، سنعمل لمحاولة ذلك".-(إفي)

MENAFN0608201700720000ID1095700859


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية