Sunday, 19 May 2024 09:45 GMT



4 العاب مجانية لمستخدمى أيفون يجب تجربتها

(MENAFN- Youm7)

يمتلئ متجر "آب ستور" التابع لشركة أبل بالعديد من تطبيقات العاب الموبايل المجانية، والتى يمكن للمستخدمين الحصول عليها بكل سهولة لتجربتها والاستمتاع بها، وفيما يلى نرصد أبرز العاب يمكن لمستخدمى أيفون تثبيتها على هواتفهم الذكية لتجربتها كما يلى:

لعبة AirPenguin2 من العاب الموبايل المميزة، حيث تم تحميلها أكثر من 40 مليون مرة، وهى تعتبر من ألعاب الانزلاق على الجليد، حيث يتحكم فيها اللاعب فى بطريق، ويمكن تحريكه لليمين أو اليسار عبر إمالة الهاتف الذكى إلى أحد الجوانب.

لعبة Infinite Roads صممت خصيصا لعشاق سباقات السيارات، حيث تتيح للاعب الانجراف على الطرق، وخوض سباقات فى عدد لا نهائى من الطرق، وهى بسيطة للغاية، لكن تكمن صعوبتها فى السيطرة على السيارة، وهى تضم أكثر من 25 سيارة مختلفة للعب عبرها.


لعبة Road Warriors تعتبر فى الأساس لعبة سباق سيارات قتالية، حيث يمتلك اللاعب خلالها سيارة سباق مزودة بعدد من الأسلحة يمكنه من خلالها مواجهة اللاعبين الآخرين والقضاء عليهم بكل سهولة.

لعبة Tumble stone من ألعاب الموبايل المميزة، حيث تقوم فكرتها على مطابقة ثلاثة أحجار بنفس اللون معا، لكى يتمكن المستخدم من الحصول على النقاط والنقود التى تساعده على التقدم فى مستويات اللعبة.



MENAFN0708201701320000ID1095701108


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.