Sunday, 19 May 2024 09:15 GMT



موجرينى تشعل حماس نواب إيرانيين لالتقاط السيلفى ونائب يعتذر

(MENAFN- Youm7) كتبت إسراء أحمد فؤاد

أشعلت مشاركة فيدريكا موجرينىمنسقة السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى فى مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيرانى أمس السبت فى البرلمان الإيرانى حماس النواب الإيرانيين ‏الذين قاموا بالتقاط الصور السيلفى معها.

‏وتزور موجرينى أمس السبت طهران للمشاركة فى مراسم أداء اليمين الدستورى للرئيس حسن روحانى، وعلى هامش الزيارة التقت بمسئولين إيرانيين. والتقطت عدسات كاميرا وكالات الأنباء النائب الذى قام لالتقاط صورة سيلفى عن بعد مع المسئولة الأوروبية والتى انتشرت بشكل واسع ‏على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقدم النائب الاصلاحى فرج الله رجبى عن مدينة شيراز، وصاحب السلفى الشهيرة التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، مع موجرينى قدم خالص اعتذاره للإيرانيين بسبب تصرفه "غير اللائق بمكانة ممثل الشعب" على حد وصفه.

وجرت. ‏عصر أمس، السبت مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيرانى المنتخب لولاية ثانية فى مقر البرلمان الإيرانى وسط تدابير أمنية مشددة وحضور لافت لشخصيات مسئولين عرب وأوروبيين.



MENAFN0508201701320000ID1095698265


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.