Monday, 20 May 2024 12:18 GMT



أبل تستعد لطرح ساعة ذكية جديدة تعمل بدون حاجة للآيفون العام الحالى

(MENAFN- Youm7)

مثل معظم الساعات الذكية تحتاج ساعة "أبل ووتش" عادة أن تكون متصلة بهاتف الآيفون من أجل تشغيل معظم التطبيقات، ولكن هناك تقريرا حديثا من موقع "تك إنسايدر" البريطانى يقول إن هذا يمكن أن يتغير بحلول نهاية العام.

إذ تخطط أبل لطرح نسخة جديدة من ساعتها الذكية الشهيرةApple Watch تمتلك اتصال البيانات الخلوية LTE الخاصة بها، وهو ما يجعلها غير مضطرة للاتصال بالهاتف الذكى، ومن المقرر أن يتم طرح النسخة الجديدة بحلول نهاية عام 2017.

ولم يكن التقرير واضحا تماما بشأن شركات الاتصالات التى ستقدم دعم للساعة، وعلى الرغم من ذلك يقال إن أبل بالفعل بدأت محادثات مع شركات الاتصالات فى الولايات المتحدة وأوروبا، وبعض المصادر أكدت على أنها عقدت اتفاق مع AT & T و فيريزون و T-Mobile.

من الجدير بالذكر أن ساعات أبل الذكية Apple Watch تعد الأعلى شهرة ومبيعا فى سوق الساعات الذكية متفوقة على المنافسين من الشركات الأخرى.



MENAFN0508201701320000ID1095698279


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.