Sunday, 19 May 2024 09:16 GMT



تحديث الإيموشنز الجديد يضم 67 شكلا جديدا وسيصل فى 2018

(MENAFN- Youm7)

أعلنMark Davis الرئيس والمؤسس المشارك لمؤسسة Unicode أن هناك تحديثا جديدا قادماللرموز التعبيرية الخاصة بالهواتف الذكية يحمل عددا كبيرا من الأشكال والتعبيرات الجديدة التى لم تكن متاحة فى السابق، وأضاف أن تحديث الرموز الخاصة بعام 2018 يضم 67 رمزا جديدا مرشحا ليكون على الهواتف العام القادم، وهذا يعنى أنه سيتم التصويت عليها فى الأشهر المقبلة مع المرشحين النهائيين، ومن المقرر الكشف عنها رسميا فى يونيو 2018.


تحديث الايموشنز

تحديث الرموز التعبيرية

ويضم تحديث الرموز التعبيرية الجديد مجموعة واسعة من الأشكال الحديثة، فهناك الوجه الأصفر الكلاسيكى ولكن مع بعض التعديلات، بالإضافة إلى رموز خاصة بالحيوانات وأنواع الطعام والمشروبات المختلفة، وغيرها من الرموز التى تحمل معانى متنوعة فى ثقافات مختلفة، كما سيكون هناك العديد من الأشكال الأخرى التى تعبر عن حالة المستخدم فى مواقف مختلفة.


جانب من تحديث الرموز

أهمية تحديث الإيموشنز

تحديث الرموز الجديد يأتى فى الوقت الذى أصبحت فيه الأيموشنز جزءا أساسيا من المحادثات التى تجرى على تطبيقات التراسل الفورى الشهيرة حول العالم، فأغلب المستخدمين حول العالم يعبرون عن مشاعرهم المختلفة باستخدامها، وهو الأمر الذى جعل هناك فيلما يعرض حاليا مخصصا للرموز التعبيرية وحقق أكثر من 25 مليون دولار فى الأسبوع الأول من عرضه بدور العرض الأمريكية.



MENAFN0508201701320000ID1095698302


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.