Sunday, 19 May 2024 10:11 GMT



مصرع عامل بطلقات نارية فى تجدد خصومة ثأرية بالمنشاه سوهاج

(MENAFN- Youm7)

لقى عامل يقيم بندر المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصرعه عقب إصابته بطلقات نارية بالصدر والظهر ينتمى لعائلة الباسكى على إثر تجدد خصومة ثأرية مع عائلة الهرس بذات الناحية .

كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاه يفيد وصول عامل إلى مستشفى المنشاه المركزى جثة هامدة على إثر إصابته بطلقات نارية بدائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية بوصول رجب . ح . ص 33 سنة عامل ويقيم بندر المنشاه دائرة المركز إلى المستشفى المركزى بالمنشاه جثة هامدة أثر إصابته "بطلقات نارية بالصدر والظهر " ينتمى لعائلة الباسكى ".

تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرفات النيابة ،وبسؤال شقيق المتوفى 48 سنة سائق ويقيم بذات الناحية أتهم أ . ع وشهرته "القرد "،أ . ع يقيمان بذات الناحية ينتميان لعائلة الهرس بإطلاق أعيرة من سلاح نارى كان بحيازتهما تجاه شقيقه مما نتج عنه إصابته التى أودت بحياته .. وذلك على أثر خصومة ثأرية بين العائلتين رقم 2 لسنة 2013 أثر مقتل ياسر حسان عبد اللطيف ينتمى للعائلة الثانية كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط المتهمان والسلاح المستخدم ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3936 إدارى المركز لسنة 2017 و وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها ضبط وإحضار المتهمين ،و ه . م والسلاح المستخدم فى الواقعة والتصريح بالدفن عقب ذلك.



MENAFN0508201701320000ID1095694596


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية