Sunday, 19 May 2024 08:16 GMT



فيدرر يشارك في مونتريال للمرة الأولى منذ 2011

(MENAFN- Alghad Newspaper) مونتريالر - أعلن السويسري روجيه فيدرر مشاركته في دورة مونتريال الكندية في كرة المضرب الأسبوع المقبل، وذلك للمرة الأولى منذ 2011.
وستكون هذه الدورة الأولى لفيدرر (35 عاما) منذ إحرازه لقبه التاسع عشر في البطولات الكبرى، بفوزه في نهائي بطولة ويمبلدون الانجليزية، ثالث بطولات "الغراند سلام"، على الكرواتي مارين سيليتش في 16 تموز (يوليو)، محققا لقبه الثامن فيها (رقم قياسي).
ويستعد فيدرر للمشاركة في بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الكبرى لهذا الموسم، بدءا من 28 آب (أغسطس).
وقال فيدرر "أنا سعيد للعودة الى مونتريال لانه لم تسنح لي الفرصة للعب فيها لأعوام عدة.. هذا الموسم كان مثيرا جدا وانا أتطلع فعلا للعودة الى الملاعب".
وبعد غياب عن الملاعب في النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب الاصابة، عاد فيدرر بقوة هذا الموسم، فأحرز في بدايته لقبه الخامس في بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، ثم أضاف ألقاب دورات انديان ويلز وميامي الاميركيتين للماسترز. وغاب بعد ذلك عن موسم دورات الملاعب الترابية للراحة، وعاد ليحرز لقبي هاله الألمانية وويمبلدون على الملاعب العشبية.
وسيحتفل فيدرر بميلاده السادس والثلاثين الثلاثاء في مونتريال. وقال مدير دورة مونتريال أوجين لابيار "نحتفل اليوم والاحتفالات ستتواصل في الايام القليلة المقبلة، لاسيما وان فيدرر سيحتفل بعيد ميلاده معنا في الثامن من آب (أغسطس)"، مضيفا "أنا متأكد من ان المشجعين في مونتريال سيرحبون به الترحيب الذي يستحقه". -(أ ف ب)

MENAFN0208201700720000ID1095686629


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.