Monday, 20 May 2024 12:38 GMT



اضراب مفاجئ يربك حركة الطيران في مطاري مدينة ميلانو الايطالية

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) روما - 1 - 8 (كونا) -- ارتبكت حركة الطيران في مطاري (ليناتي) و(مالبينسا) الرئيسيين بمدينة ميلانو عاصمة المال والأعمال الايطالية نتجية اضراب مفاجئ لموظفي الخدمات الأرضية.
وتسبب الاضراب الذي بدأ في الخامسة من صباح اليوم الثلاثاء (بالتوقيت المحلي) ودام نحو سبع ساعات في تأخير جميع الرحلات التي أقلعت من مطاري (مالبينسا) شمالي ميلانو و(ليناتي) جنوبي المدينة وتزاحم الركاب على منافذ شركات الطيران في المطارين.
وجاء الاضراب غير المعلن مسبقا احتجاجا على تأخر السلطات الرسمية في الرد على مطالب تقدم بها ممثلو العاملين بالخدمات الأرضية في مطارات ميلانو تتعلق بالعمل.
وعمت حالة من الفوضى والغضب بين المسافرين ساعات عدة مع استمرار حالات التأخير لاسيما بعد انتهاء الاضراب الذي شهده مطارا ميلانو الرئيسيان. (النهاية) م ن / م ع ب

MENAFN0108201700710000ID1095679767


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.