Sunday, 19 May 2024 10:32 GMT



بوتين يصل إلى المجر لحضور بطولة العالم للجودو

(MENAFN- Youm7) بودابست (أ ش أ)

وصل الرئيس الروسى فلاديمير بوتين اليوم الاثنين، إلى بودابست، فى ثانى زيارة يقوم بها إلى المجر خلال العام الجارى، وذلك لحضور بطولة العالم للجودو التى تقام فى العاصمة بودابست، اعتبارًا من اليوم وحتى 3 سبتمبر المقبل.

وذكرت شبكة (فوكس نيوز) الإخبارية الأمريكية أن رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان سوف يلتقى بوتين - المعروف بإجادته لرياضة الجودو - فى وقت لاحق، حيث وجه إليه الدعوة لحضور هذا الحدث الرياضى خلال زيارته "بوتين" لبودابست فى شهر فبراير الماضى.

تجدر الإشارة إلى أن روسيا تقوم بإنشاء مفاعلات جديدة داخل محطة الطاقة النووية فى المجر التى تعود إلى حقبة الاتحاد السوفيتى السابق، ويرى المعارضون أن إقامة هذه المفاعلات الجديدة سوف تزيد من اعتماد المجر على روسيا.



MENAFN2808201701320000ID1095783619


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية