Sunday, 19 May 2024 09:16 GMT



الإعلام الحربى العراقى ينفى انسحاب قوات الحشد الشعبى من تلعفر

(MENAFN- Youm7) أ ش أ

نفى الإعلام الحربى التابع للقوات المسلحة العراقية، اليوم الأربعاء، انسحاب قوات الحشد الشعبى العراقى من العمليات العسكرية الجارية لاستعادة السيطرة على تلعفر غرب الموصل من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي.

وقال الإعلام الحربي، فى بيان أوردته قناة (السومرية) العراقية إن "بعض المواقع الإخبارية نشرت خبر انسحاب قطعات من الحشد الشعبى العراقى من معركة تلعفر"، مؤكدا أنه "لا يوجد أى انسحاب لقوات الحشد والأخبار عارية تماما عن الصحة".


وأضاف البيان، أن "القطعات المشتركة مع الفرقة المدرعة التاسعة هى لواء 26 فرقة العباس القتالية، واللواء الثانى فرقة الإمام على ع القتالية، ولواء (11 على الأكبر)، وقطعات الحشد المشتركة مع الفرقة الخامسة عشر هى (لواء 17 سرايا الجهاد).


يشار إلى أن وسائل إعلام محلية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى تداولت، أمس، أنباء عن انسحاب قوات الحشد الشعبى العراقى من معارك تحرير تلعفر بسبب "مشاركة القوات الأمريكىة" بها.



MENAFN2308201701320000ID1095765233


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.