Sunday, 19 May 2024 08:08 GMT



وزير الخارجية الألماني يتهم أنصار أردوجان بتهديد زوجته

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) الأربعاء ٢٣ ٢٠١٧ - 01:05 برلين - (أ ف ب): اتهم وزير الخارجية الألماني سيغمار غابريال أنصار الرئيس التركي رجب طيب أردوجان بتهديد زوجته في وقت تخيم أزمة دبلوماسية جديدة على العلاقات بين أنقرة وبرلين، وقال الوزير الألماني في تصريحات بثتها قناة "ان تي في الإخبارية أمس الثلاثاء إن حدة أسلوب أردوجان في التعاطي مع برلين "دفع البعض على ما يبدو إلى محاولة تهديد ومضايقة زوجتي.

وأشار إلى أن "هذه بالطبع نتيجة فظيعة للهجة التي يتبناها الرئيس التركي، دون الإفصاح عن مزيد من التفاصيل في وقت بلغت العلاقات بين البلدين العضوين في حلف شمال الأطلسي أدنى مستوى لها منذ سنوات، وشن أردوجان السبت هجوما شخصيا على غابريال الذي انتقد مرارا قيادة الرئيس التركي وطريقة تعاطيه مع معارضيه وكل من ينتقده.

MENAFN2308201700550000ID1095761050


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.