Monday, 20 May 2024 12:17 GMT



تقرير جديد: ميزة تحويل الأموال عبر واتس آب تصل قريبا للمستخدمين

(MENAFN- Youm7)

بعد يوم واحد فقط من ظهور نظام المدفوعات الموحد UBI المخصص لتحويل الأموال عبر التطبيقات فى الهند، بالنسخة التجريبية لتطبيق واتس آب على جوجل بلاى، قال أحد كبار المسئولين التنفيذيين بشركة واتس آب إن تطبيق الرسائل متحمس للغاية بحملة الحكومة الهندية الذكية والمشاريع المستقبلية فى البلاد.

وقال آلان كاو، مهندس البرمجيات بتطبيق واتس آب: "نحن متحمسون جدا حول اتجاه الهند نحو العالم الرقمى"، ورفض الخوض فى تفاصيل موعد إدخال ميزة تحويل الأموال الفورية فى الهند التى لديها أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهرى لتطبيق واتس آب.

ووفقا للموقع الأمريكى Gadgetsnow أنه عندما سئل عن الأمان والتشفير من النهاية إلى النهاية عبر واتس آب، أوضح كاو أن تطبيق الرسائل آمن والتشفير يعمل بشكل افتراضى لأكثر من مليار مستخدم على مستوى العالم.

وأكدت الشركة أنها تعمل باستمرار للحفاظ على خصوصية وأمن مستخدميها، وقال المسئول التنفيذى: "نحن نزيل تطبيقات الطرف الثالث التى تدعى أنها تطبيقات ترتبط بطريقة أو بأخرى بواتس آب، ونتخلص منها لأنها تضر بأمن المستخدم".

ويتولى نظام UBI الذى أطلقته مؤسسة المدفوعات الوطنية فى الهند، وينظمه المصرف الاحتياطى الهندى RBIتيسير تحويل الأموال الفورية بين حسابين مصرفيين عبر التطبيق.

وتدعم بعض تطبيقات الرسائل مثل وى شات وهايك ماسنجر خدمات الدفع المستندة إلى "وبى"، لذا يحاول واتس آب السير على نفس النهج وإطلاق الميزة بالتطبيق.



MENAFN2308201701320000ID1095761075


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.