Sunday, 19 May 2024 10:05 GMT



بالفيديو آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب

(MENAFN- Al-Anbaa) في آخر مستجدات الحادث العنصري رفضت والدة الضحية "هيذر هير" (32 عامًا) التحدث مع الرئيس الأمريكي بسبب تصريحاته التي ساوت بين العنصريين و المناهضين للكراهية

ما زال موقف دونالد ترامب غير المقنع من أحداث شارلوتسفيل العنصرية يخلف مجموعة من ردود الفعل بالولايات المتحدة، أبرزها استقالة عدد من الشخصيات في مواقع المسؤولية، ما دفع النجم الأمريكي آرلوند شوازينيغير لاقتراح المساعدة على الرئيس الأمريكي، وكتابة الخطاب الذي كان من المفروض أن يلقيه بعد الأحداث.

حيث اقترح الحاكم السابق لكاليفورنيا على الرئيس الأمريكي، من خلال فيديو نشره في تويتر، الصيغة التالية:بصفتي رئيسًا للولايات المتحدة، أرفض مؤازرة العنصريين البيض ،فالبلد الذي ساهم في هزيمة جيوش هتلر، لا مكان فيه للأعلام النازية، وأضاف :أترى؟ إن الأمر ليس بتلك الصعوبة.

وقبل ذلك، وجه النجم السينمائي الرسالة التالية لدونالد ترامب :ليس هناك وجهان للتعصب الأعمى، ولا وجهان للكراهية. وإذا قررت أن تتظاهر تحت علم يرمز لمقتل ملايين الأشخاص، فليس لذلك أيضًا وجهان، في إشارة إلى خطاب ترامب الذي جاء فيه أن هناك 'أخطاء من الجانبين.

MENAFN2008201701300000ID1095753017


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية